نتيجة مباراة ليدز يونايتد وساوثهامبتون اليوم 23-2-2021 الدوري الانجليزي

يستعد فريق ليدز يونايتد لخوض مواجهة مؤجلة من البريمير ليج أمام ساوثهامبتون مشاهدة مباراة ليدز يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إيلاند رود، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
آخر مباراة لعبها فريق ليدز يونايتد على ملعبه كانت قبل 3 جولات من البريمير ليج ، وتمكن من تحقيق الفوز على كريستيال بالاس بثنائية نظيفة، ثم خسر من أرسنال برباعية مقابل هدفين، وسقط أمام وولفرهامبتون على ملعب مولينيو بهدف دون رد.

ويحتل ليدز يونايتد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، أما فريق ساوثهامبتون فقد تراجع للمركز الثالث عشر وتوقف رصيده عن النقطة 30، بعد سقوطه في آخر 6 لقاءات.

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: إيلان ميسيلر.
خط الدفاع: إزغان أليوسكي- ستيوارت دالاس- ليام كوبر- لوك أيلينج.
خط الوسط الدفاعي: كالفين فيليبس.
خط الوسط الهجومي: جاك هاريسون- رودريجو مورينو- ماثيو كليتش- رافينيا دياز.
خط الهجوم: باتريك بامفورد.

موعد مباراة ليدز يونايتد وساوثهامبتون:

ويواجه ليدز يونايتد نظيره ساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

وفقد ساوثهامبتون الكثير من النقاط في الجولات الماضية وخسر في 5 مباريات من أصل 6 لعبها في الدوري الإنجليزي، وفي المحطة الماضية حصل على نقطة ثمينة من نظيره تشيلسي بعد التعادل بهدف لمثله.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام ليدز يونايتد:

حراسة المرمى: فريزار فروستر.
خط الدفاع: كايل ووكر بيتيرس- يان بيدناريك- جاك ستيفينز- ريان برتراند.
خط الوسط: إبراهيما ديالو- جيمس وارد بروس- موسى جيجينو- ستيورات أرمسترونج.
خط الهجوم: ثيو والكوت- داني إنجز.
اكتبلنا تعليق