نتيجة مباراة الباطن والقادسية اليوم 23-2-2021 الدوري السعودي

يستقبل فريق الباطن نظيره القادسية على ملعب الأول مشاهدة مباراة القادسية والباطن بث مباشر اليوم الثلاثاء في المحطة العشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، والتي تأتيكم في تمام الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ستكون مباراة مهمة للباطن من أجل التحرك قليلا من المنطقة الخطيرة في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة محققا 6 انتصارا و5 تعادلات و8 هزائم.

موعد مباراة الباطن والقادسية اليوم

تنطلق مباراة الباطن والقادسية اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن.

انطلاقة جيدة للباطن في العام الجديد، حيث تعادل أمام الهلال بهدفين لمثلهما، ثم التعادل أمام الاتفاق بهدف لمثله، قبل أن يخسر من ضمك بثنائية، وفي المحطة التالية، حقق أول فوزه له في 2021 ، على حساب العين بهدفين لهدف، ثم خطف تقطة ثمينة من ملعب الجوهرة المشعة بعد التعادل بهدفين لمثلهما أمام الأهلي، ثم خسر من الفيصلي بثنائية نظيفة، وفي الجولتين الماضيتين حقق انتصارين مهمين على الرائد وأبها بنتيجة 2-1.

تشكيل الباطن المتوقع أمام القادسية:

حراسة المرمى: مزيد فريج
خط الدفاع: سعد خيري، ريناتو شافنيز، شينك شاندرو
خط الوسط: عبدالملك الشمري، خاليم هايلاند، عبدالعزيز دمدم، ،زكريا سامي
خط الهجوم: يوسف الجبلي، فهد هدل، حسن شراحيلي.

ويتقدم القادسية بشكل مذهل في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث ارتقى للمركز الخامس رافعا رصيده للنقطة الثامن والعشرين، ويقدم نتائج إيجابية في الأونة الأخيرة.

تشكيل القادسية المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى : فيصل مسرحي.
خط الدفاع : حمد اليامي، خليفة الدوسري، ريس وليامز، عادل المولد.
خط الوسط : ادسون دا كوزا، حسن أبو شرارة، ميهاي بورديانو، ستانلى اوهاتشي، كارلوس اندريا.
خط الهجوم : دانيلو أسبيريا
اكتبلنا تعليق