نتيجة مباراة الإتفاق وأبها اليوم 11-02-2021 الدوري السعودي


al-ettifaq-vs-abha
يلاقي الكوماندوز مع نظيره ابها مساء اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد مشاهدة مباراة الاتفاق وأبها بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

موعد مباراة الاتفاق وأبها اليوم


يصطدم فريق الاتفاق بنظيره أبها في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

ويرغب نادي أبها في التعويل على الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على الهلال في عقر دار الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسط تألق من سعد بقير، مشاهدة مباراة أبها والاتفاق بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل أبها المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، وقد تمكن من تسجيل 7 انتصارات في الموسم الحالي، وخسر في مثلهم، وتعادل في 3 مناسبات.

تشكيل أبها المتوقع أمام الاتفاق:


عبدالعالى المحمدي ، مهدي تهرات، كريم برناوي، ساري عمرو ، رياض الشراحيلي ، صالح العمري، عبدالرحمن البركة، سعد بقير ، أمين عطوشي، قودوين، كارلوس ستراندبيرج.

أما الاتفاق السعودي فيأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة وهو نفس رصيد أبها لكن الكوماندوز يتفوق بفارق الأهداف التي تصب لصالحه.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام أبها


حراسة المرمى: رايس مبولحي.

في الدفاع: إبراهيم محنشي – عبد الله الخطيب – سعيد الربيعي – صالح القميزي.

في الوسط: فيليب كيش – دي سوزا – صالح العمري – صالح الكويكيبي – دوكارا.

في الهجوم: عبد الله السالم.

وتذاع مباراة الاتفاق وأبها على الهواء مباشرة من خلال القناة الرياضية السعودية الثالثة بخاصية اتش دي ويعلق عليها عيسى الحربين، وهي ضمن مباراتين تأتيان اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر.
اكتبلنا تعليق