نتيجة مباراة الفتح والاتفاق اليوم 23-2-2021 الدوري السعودي

محطة جديدة من محطات الدوري السعودي للمحترفين تأتيكم اليوم الثلاثاء، مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق بث مباشر اليوم في الجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
بداية لم تكن متوقعة للفتح حيث ظهر بثوب البطل وحقق الفوز على وصيف النسخة الماضية النصر بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع اتحاد جدة بهدفين لمثلهما، قلب أن يكتسح العين برباعية مقابل هدفين، ومع الجولة الرابعة خسر من الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم اكتسح الاتفاق برباعية نظيفة، وتعرض لهزيمة قاسية من الهلال حامل اللقب بثلاثية بيضاء.

وتوالت الهزيمة على الفتح حيث خسر من أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم من الباطن بنتيجة هدفين مقابل هدف، ومن الأهلي بهدف، ثم عاد ليسجل انتصار بعد 3 هزائمة على نظيره الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى ضمك بهدفين مقابل هدف ثم تعادل سلبيا أمام الوحدة، وخسر من التعاون بنتيجة 2-1.

وتعادل الفتح في الجولة التالية أمام القادسية بهدف لمثله، ثم خسر من الرائد بهدفين دون رد، ومن الاتحاد برباعية مقابل هدف، قبل أن يتعادل بهدف في كل شبكة أمام النصر، وتمكن من تحقيق فوزين مميزين في آخر جولتين على العين بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين وعلى الشباب بهدفين مقابل هدف.

توقيت مباراة الفتح والاتفاق اليوم

تلتقون مع مباراة الفتح والاتفاق اليوم في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت سلطنة عمان.

ويأتي الفتح في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، أما الاتفاق فيبدو موقفه أفضل باحتلاله المرتبة السابعة برصيد 27 نقطة، مسجلا الانتصار في 8 مواجهات.
اكتبلنا تعليق