نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم 09-02-2021 الدوري السعودي

al-fateh-vs-al-nasr
يستضيف ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية قمة كروية سعودية مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.

النصر يحتل المرتبة السادسة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، وقد فاز في 7 لقاءات هذا الموسم وتعرض للخسارة في 6 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات ولم يخسر أي لقاء في 2021 وهو يسير بشكل جيد للغاية تحت قيادة مدربه ألين هورفات.

وخاض نادي النصر 5 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بداية من الثامن من يناير الماضي وحتى الرابع من فبراير الجاري، وتمكن من تسجيل الانتصار على العين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام الرائد بهدف دون رد، وعلى الوحدة بثلاثية بيضاء، وتعادل مع اتحاد جدة 1-1، ثم التفوق في الجولة الماضية على التعاون بثلاثة أهداف دون رد.

تشكيل النصر المتوقع أمام الفتح:


حراسة المرمى : براد جونز.

خط الدفاع : سلطان الغنام، عبدالله مادو، مايكون بيريرا، كيم جين سو.

خط الوسط : بيتروس، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، جونزالوا مارتينيز، نورالدين أمرابط.

خط الهجوم : عبد الرزاق حمد الله.

في الجانب الآخر، فإن الفتح يأمل في أن يسجل انتصاره السادس هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فقد تمكن من جمع 18 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر.

تشكيل الفتح المتوقع أمام النصر:


حراسة المرمى : حبيب الطويان.

خط الدفاع : عبد الله اليوسف - علي لاجامي - مروان سعدان – نواف بوشل.

خط الوسط : علي الحسن - محمد الفهيد - سفيان بن دبكة.

خط الهجوم : ماتياس أجوريجاري - ميتشيل تي فيردي - توفيق بو حميد

موعد مباراة النصر والفتح اليوم


ويضرب نادي النصر مع نظيره الفتح اليوم في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة وعشر دقائق عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة.
اكتبلنا تعليق