نتيجة مباراة الجونة والمقاولون العرب اليوم 21-2-2021 الدوري المصري

يواجه فريق ذئاب الجبل نظيره الساحلي على ملعب خالد بشارة مشاهدة مباراة الجونة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الأحد في افتتاحية مباريات اليوم ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
المباراة كان مقررا لها أن تقام في العاشر من فبراير الحالي، لكنها تأجلت إلى الحادي والعشرين من نفس الشهر على خلفية إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا، واليوم يتصارع الفريقان من أجل تحقيق الفوز والخروج بانتصار ثمين.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة والمقاولون العرب

يخرج نادي المقاولون العرب إلى ملعب خالد بشارة بالجونة من أجل مباراة قوية ومثيرة تنقل عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر التي تقام حاليا أيضا.

وكان الجونة بدأ مشواره في بطولة الدوري بتعادل أمام طلائع الجيش ثم المصري البورسعيدي، أما الجونة فقد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وتفوق على أسوان بهدف وعلى مصر للمقاصة بنفس النتيجة، وتعادل سلبيا أمام غزل المحلة، وتفوق على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، وخسر من الزمالك بهدف، ثم فاز على وادي دجلة بنتيجة هدفين دون رد، وخسر من سيراميكا بهدفين مقابل هدف، وخسر من الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرا جاء التعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله.

وفي بطولة كأس مصر تمكن الجونة من سحق نظيره كيما أسوان في دور الـ 32 بستة أهداف مقابل هدف، ليكشر عن أنيابه تحت قيادة المدير الفني الشاب رضا شحاتة.

موعد مباراة الجونة والمقاولون العرب اليوم

وتتابعون مباراة الجونة والمقاولون العرب اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة.
اكتبلنا تعليق