نتيجة | مباراة الهلال والاتفاق اليوم 18-2-2021 الدوري السعودي


يواجه الزعيم نظيره فارس الدهناء في مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم الخميس في قمة مباريات اليوم الأخير من الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتفاق اليوم عبر قناة KSA Sports 1 HD والتي تتابعونها عبر القمر الصناعي نايل سات وسوف يكون المعلق الشهير فهد العتيبي معلقا وواصفا لأحداث اللقاء المنتظر.

يا لها من صدمة كبيرة تعرض لها الهلال في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث خسر من ضمك الذي يعاني في المسابقة، بهدف دون رد، وهي الهزة التي أبعدت الزعيم قليلا عن صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وتفوق ضمك على الهلال في الأسبوع الماضي في المواجهة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بهدف سجله فاروق شافعي، ليتم الإطاحة بعدها بالمدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

ويحتل الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 33 نقطة بعد أن خسر في 3 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وتفوق في 9 مناسبات، مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سو ــ محمد جحفلي– ياسر الشهراني
خط الوسط: هتان باهبري – محمد كنو ــ جوستافو كويلار
خط الهجوم: أندري كاريلو ــ سيباستيان جيوفينكو ــ بافيتيمبي جوميز

أما الاتفاق الذي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة فهو يبدو منتشيا بالفوز الكبير الذي حققه في الجولة الماضية على حساب أبها بأربعة أهداف مقابل هدف.

تشكيل الاتفاق السعودي المتوقع أمام الهلال:

حراسة المرمي: رايس مبولحي.
خط الدفاع: صالح القمزي، سعيد الربيعي، كارول ميتس، فيليب كيش.
خط الوسط : إليريك دي سوزا، عبدالله الخطيب، نعيم السليتي، محمد الكويكبي، عبدالله سالم.
خط الهجوم: سليمان دوكارا.

توقيت مباراة الهلال والاتفاق اليوم

ويلتقي الهلال مع الاتفاق اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق