نتيجة مباراة الهلال السوداني ومازيمبي اليوم 24-2-2021 في دوري ابطال افريقيا

يتجه فريق مازيمبي إلى معقل الموج الأزرق لخوض اختبار صعب عصر اليوم مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الهلال.
لم يجد نادي مازيمبي الكونغولي القوي أي عناء في التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، بعد أن تفوق في الدور الثاني على بونغويدي الجابوني بنتيجة هدفين مقابل هدف في الذهاب، ثم عاد ليكرر نفس الفوز ونفس النتيجة في الإياب، ويتأهل لدور المجموعات.
في دور المجموعات ومع البداية القوية اصطدم مازيمبي بنظيره شباب رياضي بلوزداد الجزائري على ملعب مازيمبي وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل مازيمبي المتوقع أمام الهلال:

حراسة المرمى: سيلفان جبوهو.
خط الدفاع: إيساما مبيكو، كيفن مونديكو، كاباسو تشونجو، جوزيف بينسون.
خط الوسط: كوفي كوامي، فيتال اوريجا، ايزاك تشيبانجو، جلودي لوكنزا، تشيكو أوسيندي.
الهجوم: ناندي موابي

موعد مباراة مازيمبي ضد الهلال اليوم

تتابعون مباراة مازيمبي والهلال اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.
وبدأ الهلال مشواره في دوري الأبطال، من لقاء فيبرس الأوغندي في الدور التمهيدي الأول والفوز ذهابا بهدف وإيابا بنفس النتيجة، قبل أن يقصي أشانتي كوتوكو الغاني من الدور الثاني بعد انسحاب الأخير لعدم تمكنه من الحضور لملعب الهلال في الإياب.

تشكيل الهلال المتوقع أمام مازيمبي:

في حراسة المرمى: محمد النور أبوجا
في خط الدفاع: السمؤال ميرغني - محمد واتارا - محمد أحمد أرنق - فارس عبدالله
في خط الوسط: نصر الدين الشغيل - أبو عاقلة عبدالله - نزار حامد - عيد مقدم
في خط الهجوم: ابراهيما نداى - محمد عبدالرحمن.


اكتبلنا تعليق