نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 23-2-2021 الدوري السعودي

يعود ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) لاحتضان مباريات العميد مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".
فرصة جيدة لفريق الاتحاد من أجل الاستفاقة وتحقيق النقاط الثلاث التي ترفع رصيده للنقطة الخامسة والثلاثين وتزيد الضغط على الأهلي الغارق في النتائج السلبية بالأونة الأخيرة، وسيكون هناك أمل جديد من أجل التتويج باللقب في الفترة المقبلة.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الفيصلي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساي، مهند الشنقيطي.
خط الوسط: عبد الإله المالكي، كريم الأحمدي، فهد المولد، عبد الرحمن العبود.
خط الهجوم: هارون كمارا، رومارينهو.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الفيصلي اليوم

ويلتقي نادي الاتحاد مع نظيره الفيصلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة.

وتراجع مستوى الفيصلي ونتائجه كثيرا في الأونة الأخيرة، وبات عليه أن ينتفض لإسعاد جماهيره والابتعاد عن المنطقة الشائكة، خاصة أنه على بعد نقطة واحدة من الرائد صاحب المركز الرابع عشر، وأي نتيجة سلبية قد تجبره على بذل مزيد من الجهد في الجولات المقبلة.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام اتحاد جدة:

حراسة المرمى : أحمد الكسار.
خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.
خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.
خط الهجوم : جوليو تفاريس.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والاتحاد

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة قمة كبيرة تجمع الفيصلي بنظيره الاتحاد في مواجهة تأتيكم عبر قناة KSA Sports 4 HD ويعلق عليها حماد العنزي.
اكتبلنا تعليق