نتيجة مباراة الشباب والفتح اليوم 17-2-2021 في الدوري السعودي

سيحاول الشباب مواصلة التألق في البطولة السعودية المميزة عندما يواجه نظيره الفتح مشاهدة مباراة الشباب والفتح بث مباشر اليوم الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الفتح

وتشاهدون مباراة الشباب والفتح اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة KSA Sports 3 HD ويعلق عليها عبد الله الحربي وسيكون هناك استوديو تحليلي لتلك المواجهة الصعبة والمهمة بالنسبة لأصحاب.

توقيت مباراة الشباب والفتح اليوم

ويلتقي الشباب مع نظيره الفتح اليوم في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت أبو ظبي، مشاهدة مباراة الشباب والفتح بث مباشر اليوم.

لم يخسر نادي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين مع مطلع العام الجديد، وهو ما قربه كثيرا من اللقب وصنع الفارق على مستوى النقاط مع أقرب منافسيه، فقد بدأها بالفوز على الاتفاق بهدف دون رد وعلى العين بثلاثية نظيفة وتعادل مع الفيصلي بهدف في كل شبكة، وحقق الانتصار في آخر 4 مباريات على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين وعلى أبها بثلاثة أهداف لهدفين وعلى الرائد برباعية مقابل هدف، وعلى النصر في المحطة الماضية برباعية نظيفة.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الفتح:

في حراسة المرمى: زيد البواردي
في خط الدفاع: عبد الله الزوري – أحمد شراحيلي – إيجور ليشنوفسكي – محمد سالم
في خط الوسط الدفاعي: ألفريد ندياي – إيفير بانيجا
في خط الوسط الهجومي: فابيو مارتينز – حسين القحطاني – كريستيان خوانكا
في خط الهجوم: سيبا

أما الفتح فيأتي في المرتبة الحادية عشر بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، وقد تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات فقط، وتعادل في 4 مناسبات وخسر في ثمانية لقاءات.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الشباب

حراسة المرمى : حبيب الطويان.
خط الدفاع : عبد الله اليوسف - علي لاجامي - مروان سعدان – نواف بوشل.
خط الوسط : علي الحسن - محمد الفهيد - سفيان بن دبكة.
خط الهجوم : ماتياس أجوريجاري - ميتشيل تي فيردي - توفيق بو حميد
اكتبلنا تعليق