نتيجة مباراة التعاون والقادسية اليوم 13-02-2021 الدوري السعودي


al-taawon-vs-al-qadisiyah
يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مواجهة السكري ونظيره القادسية مشاهدة مباراة التعاون والقادسية بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان.

كتيبة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون تستعد لتسجيل انتصارها السابع في مشواره هذا الموسم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل التعاون في أن يتحرك من مركزه السابع الحالي إلى مركز أفضل خاصة أن كبار المسابقة يتعثرون وبالتالي فإن التتويج باللقب وارد من عدد من الأندية القريبة من المربع الذهبي.

وبدأ التعاون مبارياته في 2021 بالفوز الكبير على الأهلي وهنا الطموح ازداد لدى جماهير السكري، لكنهم تعادلوا في الجولة التالية أمام الرائد، ثم فاز على الفتح بهدفين مقابل هدف، وخسر أمام الهلال بثنائية نظيفة، ثم تبعها بانتصار كبير على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحضر التعادل السلبي أمام الفيصلي، وفي آخر الجولات تلقى هزيمة كبيرة من النصر بثلاثية بيضاء، بث مباشر مباراة التعاون والقادسية بدون تقطيع اليوم.

تشكيل التعاون المتوقع أمام القادسية:


حراسة المرمى : كاسيو أنجوس .

خط الدفاع : ياسين برناوي، اياجو سانتوس، نواف الصبحي، حسن كادش.

خط الوسط : إبراهيم الزبيدي، سيدريك أميسي، ساندرو امانويل، ريان الموسي .

خط الهجوم :عبدالله ساني ، تاوامبا.

أما القادسية فيأتي في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة لكنه على بعد 3 نقاط فقط من التعاون، والفوز اليوم سيجعله يتساوى معه في النقاط وهو ما يعول عليه المدرب لتحفيز لاعبيه.

تشكيل القادسية المتوقع أمام التعاون:


حراسة المرمى : فيصل مسرحي.

خط الدفاع : حمد اليامي، اوروس فيتاس، خليفةالدوسري ، ريس وليامز.

خط الوسط : ادسون دا كوزا، نايف هزازي ، عبدالرحمن السفري ، حسن العمري .

خط الهجوم : دانيلو أسبريا، ستانلى اوهاتشي

توقيت مباراة التعاون والقادسية والقنوات الناقلة


وتشاهدون مباراة التعاون ضد القادسية اليوم عبر القناة الرياضية السعودية الأولى بتعليق عبد الله الغامدي والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق "توقيت القاهرة"، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء "توقيت أبو ظبي".
اكتبلنا تعليق