نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم 17-2-2021 في الدوري المصري

يستضيف نادي الزمالك نظيره الإسماعيلي على ملعب القاهرة الدولي في واحدة من المباريات المرتقبة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
سيحاول نادي الإسماعيلي تسجيل أول انتصار في العام الجديد ببطولة الدوري المصري فهي فترة صعبة يعيشها أبناء محافظة الإسماعيلية التي تجد فريقها في مراكز متأخرة بل إنه يعاني بشدة وربما يهبط للدرجة الثانية في مفاجأة ستكون كبيرة.

ويأتي الإسماعيلي في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط فقط بعد أن سجل انتصارا وحيدا على حساب أسوان، و4 تعادلات و6 هزائم، ولم يتمكن من تسجيل سوى 7 أهداف، وهي نسبة قليلة للغاية في 11 مواجهة، بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي بدون تقطيع اليوم.

وكان المدير الفني للإسماعيلي يوفيتش أعلن قائمة فريقه الرسمية قبل مواجهة الزمالك، وجاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد مجدي - محمد فوزي
خط الدفاع : حسين السيد - عبد الله جمعه - محمد هاشم - مروان الصحراوى - رضوان الشريفي - كاستيلو - مصطفى الزناري.
خط الوسط : محمد حسن - محمد الشامي - زياد طارق - أري بابل - محمد عادل - عمر الوحش - نادر رمضان - عماد حمدي - محمد صادق .
خط الهجوم : فخر الدين بن يوسف - شيلونجو - شكري نجيب.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

وتتابعون مبراة الإسماعيلي والزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

تعثر لم يكن في الحسبان أمام مولودية الجزائر في افتتاحية مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي، حيث تعادل بدون أهداف في مواجهة أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

هذا التعثر قد يحبط معنويات الزمالك خاصة أنه يأمل في حصد بطولة دوري الأبطال، وعدم خسارتها مجددا كما كان ذلك في النسخة الماضية، لكن هناك دافع قوي خاصة مع رغبتهم في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم وإمكانية ذلك مع ابتعاد الأهلي حامل اللقب عن المباريات بسبب مشاركته الأخيرة في مونديال الأندية.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلي الثاني، لكن المارد الأحمر بإمكانه أن يتخطى الفارس الأبيض في حال فاز في مبارياته المؤجلة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي:

في حراسة المرمي: محمد أبو جبل
في خط الدفاع : محمود علاء - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة - حازم إمام
في خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

وتشاهدون مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس 1 التي تتابعونها عبر القمر الصناعي نايل سات مع وجود استوديو تحليلي يبدأ قبل اللقاء بساعة على الأقل، مع كوكبة من كبار نجوم كرة القدم المصرية السابقين.
اكتبلنا تعليق