نتيجة مباراة المقاولون العرب وبتروجيت اليوم 13-02-2021 كأس مصر


arab-contractors-vs-petrojet
يحتضن ملعب السلام واحدة من مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر مشاهدة مباراة المقاولون العرب وبتروجيت بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

بعد فترة من التألق لفريق بتروجيت في بطولة الدوري المصري والعديد من المباريات التي خاضها وكان ندا قويا أمام كبار المسابقة سواء في الدوري أو بطولة كأس مصر، تلاشى كل هذا مع هبوطه رسميا إلى الدرجة الثانية قبل موسمين، وهو يعاني بشدة في دوري المظاليم، مشاهدة مباراة المقاولون العرب وبتروجيت بث مباشر اليوم في كأس مصر.

مشوار بتروجيت في بطولة كاس مصر حتى مواجهة المقاولون


يذهب نادي بتروجيت في رحلة صعبة أمام ذئاب الجبل، ويعول الفريق القادم من الدرجة الثانية على إحداث المفاجأة حينما يواجه المقاولون العرب على ملعب السلام مساء اليوم، ومحاولة تحقيق الفوز.

بتروجيت كان قد تفوق في الدور التمهيدي الثاني على الزرقا بثلاثة أهداف دون رد، ثم حقق الفوز في الدور التمهيدي الثالث على بورتو بهدفين مقابل هدف، قبل أن تبتسم ركلات الجزاء للفريق البترولي أمام مدينة الشهداء بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موعد مباراة المقاولون العرب وبتروجيت اليوم


تلتقون مع مباراة المقاولون العرب وبتروجيت اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويبحث المقاولون العرب عن بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر تحت قيادة مدربه المميز عماد النحاس على أمل تحقيق الفوز على بتروجيت، الذي ينتعش بعد فوزه على النصر في دوري الدرجة الثانية منذ 4 أيام فقط.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام بتروجيت:


حراسة المرمى: حسن شاهين.

خط الدفاع: أمير عابد، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامي.

خط الوسط: وسيم النغموشي، أحمد داودا ، محمد مجلي.

خط الهجوم: باسم علي، محمد حمدي زكي، عبد الله ياسين
اكتبلنا تعليق