نتيجة مباراة أتلانتا ونابولي اليوم 10-02-2021 كأس إيطاليا

atalanta-vs-napoli
تعود الحكاية من جديد بين القديسين وفقراء الجنوب والهدف هو التأهل لنهائي كأس إيطاليا مشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي بث مباشر اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي الكأس على ملعب جيويس وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتفوق أتلانتا في انطلاقة مشواره بكأس إيطاليا على حساب كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر، قبل أن يحقق انتصاره الثاني في المسابقة على حساب لاتسيو بنظيره ثلاثة أهداف لهدفين، وفي ذهاب دور نصف النهائي فرض أبناء المدرب جاسبريني نتيجة التعادل السلبي على نابولي في عقر دارهم ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام نابولي:


حراسة المرمى: بيرلويجي جوليني.

خط الدفاع: رافائيل تولوي، كريستيان روميرو، خوسيه لويس بالومينيو.

خط الوسط: هانز هاتيبور، ماتيو بيسينا، مارتن دي رون، يواكيم ماهلي.

خط الهجوم: روسلان مالينوفسكي، أليكسي ميرانتشوك، لويس مورييل.

وسيحاول نابولي الاستفادة من قوة لاعبيه وتميزهم على المستوى الفردي، فقد تمكن الفريق من عبور إمبولي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2، وفي ربع النهائي تغلب على سبيزيا برباعية مقابل هدفين.

تشكيل نابولي المنتظر أمام أتلانتا:


حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: باكايوكو، ديمي، لوزانو، زيلينيسكي.

خط الهجوم: إنسيني، بيتانيا.

موعد مباراة أتلانتا ونابولي والقنوات الناقلة


ويخوض أتلانتا مباراة قوية ضد نابولي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتشاهدون مباراة أتلانتا ونابولي اليوم عبر قناة "الراي" الإيطالية Rai 1 في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء.
اكتبلنا تعليق