نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي اليوم 11-02-2021 كأس ملك إسبانيا


athletic-club-vs-levante
يترقب متابعو كرة القدم واحدة من اللقاءات المهمة في كأس ملك إسبانيا مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الخميس في نصف النهائي على ملعب سان ماميس وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وليفانتي


تذاع مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة Match Football 1 وقناة Sport 1 Czechia بالإضافة إلى Cuatro وجميعهم قنوات خارج الشرق الأوسط نظرا لعدم حصول أي قناة عربية على بث مباريات الكأس.

ويعد نادي ليفانتي من مفاجآت المسابقة هذا الموسم، حيث يقدم نتائج جيدة في الموسم الحالي، خاصة في كأس ملك إسبانيا، حيث بدأها منذ الدور الأول بالفوز العريض على راسينج مورسيا بخمسة أهداف دون رد، ثم التفوق على بورتغاليتي بهدفين مقابل هدف في الدور الثاني، وحسمت ركلات الجزاء الترجيحية نتيجة مباراة الفريق أمام فوينلابرادا بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

في دور الستة عشر حققوا فوزا مهما على بلد الوليد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الدور ربع النهائي، حسم ليفانتي بطاقة العبور إلى نصف النهائي، من بوابة فياريال بهدف دون رد تم تسجيله في الأوقات الإضافية حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، مشاهدة مباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم.

موعد مباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو اليوم


تنزل كتيبة ليفانتي ضيفة على نظيرتها أتلتيك بلباو في تمام الساعة الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة.

أما أتلتيك بلباو فيبدو أنه يسير في الطريق الصحيح من أجل المحافظة على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي على حساب جاره ريال سوسيداد، بث مباشر مباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق