نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم 13-02-2021 الدوري الاسباني


barcelona-vs-alaves
يواصل الفريق الكتالوني مسلسل النتائج الجيدة في الليجا في الأونة الأخيرة والتي بدأ في التحسن مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان قال في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المهم أمام ديبورتيفو ألافيس إن فريقه لن يتأثر بالهزيمة في ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم الأربعاء الماضي أمام إشبيلية بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

الهزيمة من إشبيلية جاءت في وقت صعب خاصة أن الفريق يعيش مرحلة مميزة على الصعيد الإسباني، وتأتي مباراة اليوم مهمة وصعبة أمام منافس سبق وأن تعادل مع البارسا في الدور الأول، كما أنه حقق الانتصار على ريال مدريد حامل لقب الليجا في النسخة الماضية.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بفارق 8 نقاط عن اتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، و3 نقاط فقط عن ريال مدريد الثاني، مع مباراة أقل للفريق الكتالوني عن الملكي، مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس:


حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، مينجويزا، لينجليه، ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: جريزمان، ميسي، ديمبلي.

ويأمل ديبورتيفو ألافيس في أن يحاصر كتيبة المدير الفني كومان، ويخرج بنتيجة إيجابية من ملعب الكامب نو، خاصة أن يعاني على مستوى النتائج ويأتي في المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

تشكيل ديبورتيفو ألأفيس المتوقع أمام برشلونة:


حراسة المرمى: فيرناندو باتشيكو.

خط الدفاع: خواكيم نافارو، فيكتور لاكوارديا، فلوران ليجون، روبن دوارتي.

خط الوسط: إدغار مينديز، توماس بينا، مانويل جارسيا، لويس ريوخا.

خط الهجوم: خوسي لويس سامارتين ماتو، ديفيرسون بروم سيلفا.

توقيت مباراة برشلونة وألأفيس اليوم


ويلتقي برشلونة مع نظيره ديبورتيفو ألافيس اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت روسيا.

وتذاع مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي.
اكتبلنا تعليق