نتيجة مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد اليوم 15-02-2021 الدوري الالماني


bayern-munich-vs-bielefeld
يصطدم البافاري بنظيره ارمينيا بيليفيلد على ملعب أليانز أرينا، مشاهدة بايرن ميونخ وأرمينيا بيلفيلد بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

لم تلعب مباراة الجولة الحادية والعشرين لفريق بايرن ميونخ بسبب مشاركته في مونديال الأندية، حيث توج الفريق البافاري باللقب الثاني في مسيرته، بعد أن سجل هدفا وحيدا انتصر به على تيجريس أونال المكسيكي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أرمينيا بيلفيلد:


حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو دايفيز.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، توليسو، ليون جوريتسكا، ليروي ساني، كينجسلي كومان.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

مع مطلع العام الجديد نجح نادي بايرن ميونخ في إحكام قبضته على صدارة الدوري الألماني، حيث بدأ مبارياته بالفوز على ماينز بخمسة أهداف مقابل هدفين، ثم خسر من بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم عاد ليتفوق على فرايبورج بهدفين مقابل هدف، واكتفى بهدف أمام أوجسبورج، قبل أن يسحق شالكه برباعية مقابل هدف، وهي النتيجة التي حضرت أمام هوفنهايم.

في المواجهة الأخيرة قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة وخوض منافسات كأس العالم للأندية، حقق البافاري الفوز على هيرتا برلين بهدف دون رد، وبعدها تأخر إقلاع البايرن من مطار برلين وهو ما جعل الرحلة تتأخر لمدة 7 ساعات كاملة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا


وتلتقون مع مباراة بايرن ميونخ ضد بايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

ويتربع نادي بايرن ميونخ على عرش الكرة الألمانية والبوندسليجا برصيد 48 نقطة على بعد 4 نقاط من لايبزيج الذي حقق الفوز في هذه الجولة، ويضغط على البافاري الذي يأمل في استعادة فارق الـ 7 نقاط.
اكتبلنا تعليق