نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم 15-02-2021 الدوري الانجليزي


chelsea-vs-newcastle
ينتقل فريق الماكبايس إلى ملعب ستامفورد بريدج لمواجهة البلوز في قمة إنجليزية ممتعة مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم الإثنين، في ختام المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وضع الألماني توماس توخيل بصمته على أداء تشيلسي منذ اللحظة التي جاء فيها إلى لندن ليكون خليفة للمدير الفني السابق فرانك لامبارد الذي رحل عن معقل البلوز بسبب النتائج السلبية التي لازمت الفريق.

ولم يخسر توخيل أي مباراة خاضها مع تشيلسي في كل البطولات، فقد تمكن من اطلاق بدايته بالتعادل السلبي أمام وولفرهامبتون بدون أهداف، ثم تفوق على بيرنلي بثنائية نظيفة، ومن بعدها على توتنهام في ديربي شمال لندن بهدف دون رد، ثم تغلب في الجولة الماضية على شيفيلد يونايتد متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف، كما لعب أمام بارنسلي في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وحقق الفوز والعبور للدور القادم بفضل هدف من تامي أبراهام.

بانكس يدير موقعة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد


ويقود الحكم بيتر بانكس مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، ويعاونه كل من نيل ديفيز وجيمس ماينورينج، أما الحكم الرابع فهو الحكم الرابع كيفين فريند، مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم


يلتقي تشيلسي مع نظيره نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس.

بعد أن سقط فريق ليفربول صاحب المركز الرابع "40 نقطة" أمام ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاحية الأسبوع 24، أصبح الطريق مفتوحا لتشيلسي من أجل الوصول للمربع الذهبي وهو أمر جيد بالنسبة لأبناء توخيل الذي عانوا كثيرا في أواخر أيام فرانك لامبارد.

أما نيوكاسل يونايتد فيبحث عن انتصاره الثامن هذا الموسم، حيث يأتي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، ورغم ذلك فإنه على بعد 10 نقاط كاملة من صاحب المركز الثامن عشر نادي فولهام.
اكتبلنا تعليق