نتيجة مباراة ضمك والهلال اليوم 14-02-2021 الدوري السعودي


damac-vs-al-hilal
يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مواجهة صعبة للزعيم مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

الهلال يرفع شعار الخطأ ممنوع أمام ضمك


بالطبع أصبحت كل مباراة في الدوري السعودي محل اهتمام كبير خاصة أن المنافسة دخلت في الوقت الحاسم والتفريط في أي نقطة قد يحرم الهلاليون من المحافظة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان.

فرط الهلال السعودي في 9 نقاط كاملة مع بداية عام 2021 فقد تعادل في 3 مباريات أمام الباطن بهدفين لمثلهما، وأمام الأهلي بدون أهداف، وأمام الفيصلي بهدف في كل شبكة، وخسر أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المقابل نجح في تحقيق فوزين فقط على التعاون بثنائية بيضاء، وأمام العين بخماسية نظيفة وهذه المباراة جاءت في الجولة الماضية.

ويحتل الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، برصيد 33 نقطة، وأصبح الفارق مع المتصدر الشباب 5 نقاط، حيث تمكن الأخير من سحق النصر برباعية نظيفة أمس السبت في نفس الجولة.

التشكيل المنتظر للهلال أمام ضمك:


حراسة المرمى: حبيب الوطيان

خط الدفاع: ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جانج هيون سو – مدالله العليان

خط الوسط: عبدالله عطيف – جوستافو كويلار – سالم الدوسري – لوسيانو فييتو – أندريه كاريلو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميز

ويأتي فريق ضمك في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة، وهو نفس رصيد متذيل الترتيب نادي العين مع أفضلية لأصحاب الأرض في لقاء اليوم بفارق الأهداف، لكن تبقى الأوضاع مقلقة فمواصلة النتائج الهزيلة قد يكلفه الهبوط في الموسم الماضي.

توقيت مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة


تقام مباراة الهلال وضمك اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، وتذاع عبر القناة الرياضية السعودية الأولى بتعليق عبد الله الحربي.
اكتبلنا تعليق