نتيجة مباراة غرناطة ونابولي اليوم 18-2-2021 الدوري الاوروبي

يستقبل ملعب نويفو لوس كارمينيس مواجهة خاصة بين الفريق الأندلسي ونظيره فقراء الجنوب مشاهدة مباراة نابولي وغرناطة بث مباشر اليوم الخميس في ذهاب دور الإثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي، في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

غرناطة واحد من مفاجآت بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وقد بدأ مشواره مبكرا للغاية منذ التصفيات التأهيلية، حيث تفوق على تيوتا الألباني برباعية نظيفة، ثم تغلب على لوكوموتيف تبيليسي الجورجي بثنائية نظيفة، قبل أن يقهر مالمو السويدي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مواجهة تحديد المتأهل لدور المجموعات.

أما عن دور المجموعات فقد بدأ لقاءاته بالفوز على بي إس في أيندهوفن بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام باوك سالونيكا اليوناني، وفي الجولة الثالثة حقق غرناطة فوزه الثاني في المجموعة على حساب اف سي أومونيا نيقوسيا القبرصي بثنائية، وفي المرحلة التالية عادل ليحقق الفوز في ملعبه على الفريق القبرصي، قبل أن يخسر على أرضه أمام أيندهوفن وفي الجولة الأخيرة تعادل سلبيا أمام باوك سالونيكا.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام نابولي:

حراسة المرمى: روي سيلفا
الدفاع: ديميتري فولكيير – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – كارلوس نيفا
الوسط: آنخل مونتورو – يانخل هيريرا – يان إيتيكي – أنطونيو بويرتاس – داروين ماتشيس
الهجوم: روبيرتو سولدادو

موعد مباراة غرناطة ونابولي اليوم

وتلتقي كتيبة نابولي أمام نظيرتها غرناطة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان نابولي جمع 11 نقطة في مجموعته السادسة بالدوري الأوروبي، ليتأهل إلى دور الإثنين والثلاثين وهو في صدارتها، متفوقا بفارق نقطتين على ريال سوسيداد الثاني.

تشكيل نابولي المتوقع أمام غرناطة:

حارس المرمى: ميريت
خط الدفاع: غلام - كوليبالي - مانولاس - دي لورينزو
خط الوسط: ديم - فابيان - زيلينسكي
الهجوم: إنسيني - ميرتنز - بوليتانو
اكتبلنا تعليق