نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 13-02-2021 الدوري الانجليزي


man-city-vs-tottenham
يتطلع فريق السبيرز للعودة للمستوى الذي بدأ به الموسم في مواجهته المرتقبة أمام السيتيزينز مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم السبت في واحدة من قمم الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب الاتحاد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يعيش فريق بيب جوارديولا فترة من أزهى الفترات في مسيرته، فالأجواء كلها سعادة وتميزا من حيث الأداء والنتائج، على عكس بداية الموسم الذي ظهر فيه الفريق متذبذبا، لكن يبدو أن زملاء رياض محرز هم الأكثر استفادة من تراجع أندية عديدة في المستوى وفي مقدمتهم ليفربول وتشيلسي وتوتنهام، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر بث مباشر اليوم.

على العكس فإن نادي توتنهام يمر بفترة من أسوأ فتراته منذ سنوات، والغريب أن النجوم هم النجوم والمدرب هو البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي بدأ الموسم بطريقة مثالية لكن المستوى تراجع بشدة، وبات البعض يرى أنه في الطريق نحو السقوط الكبير.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع:


في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: أورييه، ألدرفايريلد، داير، دافيس.

في خط الوسط: هوبيرج، سيسوكو، لو سيلسو.

في خط الهجوم: بيرجوين، سون هيونج، هاري كين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم


ويلتقي توتنهام مع نظيره مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

ويعتلي فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 مقطة على بعد 5 نقاط فقط من مانشستر يونايتد، مع وجود أفضلية للسيتيزينز الذي تتبقى له مباراة لم يلعبها، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم السبت في البريمير ليج.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام توتنهام:


في حراسة المرمى : إيدرسون مورايش

في خط الدفاع : كايل ووكر – ايريك جارسيا – إيمريك لابورت – بينجامين ميندي.

في خط الوسط: رودري – جوندوجان – بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيران توريس – رحيم ستيرلنج – جابرييل جيسوس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام


وتشاهدون مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبر عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس 4K ويعلق عليها خليل البلوشي.
اكتبلنا تعليق