نتيجة مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي اليوم 11-02-2021 الدوري المصري


misr-elmaqasah-vs-el-entag-el-harby
يستقبل فريق العجلات الحربية نظيره الفريق الفيومي على ملعب المقاولون العرب مشاهدة مباراة مصر للمقاصة والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر للمقاصة والإنتاج


تشاهدون واحدة من أهم مباريات المرحلة 13 من بطولة الدوري المحلي عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 ويعلق عليها بلال علام، وستكون متاحة بوجود استوديو تحليلي ونخبة من كبار المحللين في مصر.

مصر للمقاصة كان قد خسر في أولى مبارياته ببطولة الدوري أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم خسر من إنبي بهدف للمباراة الثانية على التوالي، لكنه ومع الجولة الثالثة تمكن من تسجيل الانتصار على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع المصري البورسعيدي بهدف لمثله في رابع الجولات، وخسر من الجونة بهدف، وتفوق على الإسماعيلي بثلاتثة أهداف مقابل هدف، وعاد ليسجل انتصارا جديدا على أسوان بهدف، ثم تغلب على غزل المحلة بهدفين لهدف، ثم تعرض لهزيمة قاسية من الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن الاتحاد السكندري برباعية بيضاء، وفي آخر مواجهة تعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله.

التشكيل المنتظر لمصر للمقاصة أمام الإنتاج:


حراسة المرمى: محمد كوكو

الدفاع: أسامة العزب – عاصم سعيد – محمد دسوقي – عصام صحي

الوسط: خالد أوتشو – مصطفى شبيطة – مفتاح طقطق – شميلس بيكلي

الهجوم: باولن فوافي – باسم مرسي

موعد مباراة مصر للمقاصة وسيراميكا


تتابعون مباراة مصر للمقاصة وسيراميكا كليوباترا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر.

ويحتل مصر للمقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، أما فريق الإنتاج الحربي فيأتي في المرتبة السادسة عشر برصيد 9 نقاط.
اكتبلنا تعليق