نتيجة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة اليوم 20-2-2021 الدوري المصري

يلتقي الفريق الفيومي مع نظيره دجلة مساء اليوم مشاهدة مباراة مصر للمقاصة ووادي دجلة بث مباشر اليوم السبت في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ستاد العرب.

كتيبة إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر للمقاصة تأمل في تحقيق الفوز السابع هذا الموسم في بطولة الدوري المحلي، والثالث على التوالي، من أجل الانتقال إلى المربع الذهبي.

موقف مصر للمقاصة في جدول ترتيب الدوري المصري

ويأتي فريق مصر للمقاصة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، وهو على بعد نقطة من حامل لقب المسابقة الأهلي صاحب المركز الثاني، ويتأخر بفارق الأهداف عن كل من المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا.

بالطبع هي مباراة صعبة على دجلة لأن مصر للمقاصة يسعى لتحقيق الفوز والانتقال للمركز الثاني، رغم أنه من أكثر الأندية التي دخل شباكها أهداف في مباراتين 8 أهداف، وهو أمر دأب إيهاب جلال على تصحيحه في خط الدفاع.

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع أمام دجلة:

حراسة المرمى: محمد كوكو
الدفاع: أسامة العزب – عاصم سعيد – محمد دسوقي – عصام صحي
الوسط: خالد أوتشو – مصطفى شبيطة – مفتاح طقطق – شميلس بيكلي
الهجوم: باولن فوافي – باسم مرسي

على الجانب الآخر فإن وادي دجلة يفتقر إلى الشراسة التي ظهرت عليه في السنوات الأخيرة، ولم يعد يحقق الكثير من الجودة في مبارياته، فقد سجل انتصارا وحيدا خلال 11 مواجهة خاضها هذا الموسم، بث مباشر مباراة دجلة والمقاصة بدون تقطيع.

موعد مباراة مصر للمقاصة ودجلة اليوم:

ويخوض مصر للمقاصة مواجهة اليوم أمام نظيره وادي دجلة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق