نتيجة مباراة المغرب ومالي اليوم 07-02-2021 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين


morocco-vs-mali
يستضيف ملعب أحمدو أهيدجو نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين والذي يجمع أسود الأطلسي بنظيره المالي مشاهدة مباراة المغرب ومالي بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالي اليوم


تقام المباراة النهائية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين مساء اليوم في قمة مرتقبة ولن تكون سهلة على أسود الأطلسي، حيث تتابعونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 ويعلق عليها أحمد عبده.

منتخب مالي بدأ المسابقة من دور المجموعات، حيث تفوق على بوركينا فاسو بهدف دون رد، جاء من توقيع سياكا باجايوكو، قبل أن يتعادل مع الكاميرون بهدف لمثله في الجولة الثانية، ووقع على هدف المنتخب المالي عن طريق إيساكا ساماكي، وسجل ديمبا ديالو هدفا رائعا قاد به فريقه للدور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية، في شباك زيمبابوي في الجولة الثالثة.

بعد أن صعد منتخب مالي إلى الأدوار الإقصائية، لاقي صعوبة بالغة، حيث فاز على الكونغو في الدور ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وهي نفس النتيجة التي فاز بها على غينيا في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة المغرب ومالي اليوم


تتابعون مباراة مالي ضد المغرب اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط.

منتخب المغرب تفوق على توجو في بداية مشواره بدور المجموعات بهدف دون رد، ثم تعادل مع رواندا في نتيجة مخيبة، وفي المحطة الثالثة تفوق على أوغندا بخماسية نظيفة، وفي الدور ربع النهائي تغلب على زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يكتسح الكاميرون في نصف النهائي بالأربعة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام مالي اليوم:


أنس الزنيتي - يحيى جبران - عبدالإله الحافيظي - أيوب الكعبي - عمر النمساوي - سفيان رحيمي - محمد علي بامعمر - سفيان بوفتيني - حمزة المساوي - آدم النفاتي - عبد المنعم بوطويل.
اكتبلنا تعليق