نتيجة مباراة نابولي ويوفنتوس اليوم 13-02-2021 الدوري الايطالي


napoli-vs-juventus
يشهد ملعب دييجو أرماندو مارادونا على موقعة مثيرة بين البيانكونيري وفقراء الجنوب مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم السبت في قمة مباريات المرحلة الثانية والعشرين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي


ويمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس ونابولي في وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين العرب عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وهي القناة الناقلة لمباريات الكالتشيو ومتعة الدوري الإيطالي وسيكون علي محمد علي معلقا على هذه المواجهة القوية.

ويحمل نادي نابولي شعار "الثأر" أمام يوفنتوس من أجل تحقيق الفوز بعد أن توج زملاء الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب أبناء المدرب جينارو جاتوزو وهو أمر لا يمكن أن يتقبله جمهور فقراء الجنوب للمرة الثانية على التوالي، مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم.

على مستوى بطولة الدوري الإيطالي، يبدو لقب الكالتشيو بعيدا عن نابولي، خاصة مع وجود 11 نقطة بينه وبين اي سي ميلان صاحب الصدارة، و5 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو.

الفوز اليوم ربما يعني الكثير لفريق نابولي في مشواره ببطولة الدوري الإيطالي، فقد يمنحه الثقة والرغبة ويقلص الفارق مع يوفنتوس إلى نقطتين فقط، في ظل الكثير من النتائج السلبية هذا الموسم، واقتراب مدربه من الرحيل.

تشكيل نابولي المتوقع أمام يوفنتوس:


حارس المرمى: ميريت

خط الدفاع: غلام - كوليبالي - مانولاس - دي لورينزو

خط الوسط: ديم - فابيان - زيلينسكي

الهجوم: إنسيني - ميرتنز – بوليتانو

توقيت مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم


ويخوض نابولي موقعة مثيرة أمام نابولي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر.

اليوفي يسير بخطى ثابتة حتى الآن في البطولات التي يشارك بها سواء الوصول لنهائي كأس إيطاليا، وانتظاره مواجهة قوية أمام أتلانتا، كما توج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام نابولي


حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، كيلليني، فرابوتا.

خط الوسط: كييزا، بينتانكور، رابيو، رامسي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ألفارو موراتا.
اكتبلنا تعليق