نتيجة مباراة اشبيلية واوساسونا اليوم 22-2-2021 الدوري الاسباني

يرحل الفريق الأندلسي إلى ملعب أل سادار لملاقاة نظيره أوساسونا مساء اليوم مشاهدة مباراة إشبيلية وأوساسونا بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يحتاج إشبيلية إلى الفوز اليوم، والذي سيضعه في وضع مختلف في الدوري الإسباني هذا الموسم لأول مرة، خاصة بعد تعثر فريق برشلونة أمام قادش والسقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمس الأحد، وهو ما جعل الصدارة تشتعل والمنافسة تزداد سخونة.

خسارة برشلونة لنقطتين أمام قادش زاد من قوة المنافسة، حيث يأمل فريق إشبيلية في خطف الفوز اليوم والتحرك نحو المركز الثالث وبالتالي يصبح الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر 8 نقاط، وقد تحدث المفاجأة الكبرى بالمنافسة على لقب الليجا هذا الموسم تحت قيادة مدربه جولين لوبتيجي، مشاهدة مباراة إشبيلية وأوساسونا بث مباشر اليوم.

موعد مباراة إشبيلية وأوساسونا اليوم

ويواجه فريق إشبيلية نظيره أوساسونا مساء اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس.

وتعرض إشبيلية لهزيمة مفاجئة على ملعبه يوم الأربعاء الماضي أمام بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعل الأمور صعبة في الإياب عندما يرحل الأندلسيون إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك خلال شهر مارس المقبل.

وفي الدوري الإسباني، فإن التالق هو سمة واضحة لإشبيلية، حيث تفوق في آخر 5 مباريات في الدوري، على نظيره ديبورتيفو ألافيس، ثم على قاد وتغلب على إيبار ومر من عقبة خيتافي ، قبل أن يخطف فوزا من هويسكا في المحطة الماضية.
اكتبلنا تعليق