نتيجة مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر اليوم 11-02-2021 كأس العالم للأندية


palmeiras-vs-al-ahly
يخوض الشياطين الحمر اختبارا من العيار الثقيل يجمع الأهلي بنظيره البرازيلي مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر اليوم الخميس 11 فبراير 2021 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في مواجهة سيتم تحديد المركز الثالث من خلالها بكأس العالم للأندية على ستاد المدينة التعليمية.

ويأمل نادي الأهلي في تكرار إنجاز نسخة مونديال الأندية عام 2006 حين سجلوا حقق برونزية المسابقة، حيث سجل حينها المارد الأحمر الفوز على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف، وقع على ثنائية الشياطين الحمر النجم محمد أبو تريكة الذي كان سببا في قرار اللجنة المنظمة لمونديال الأندية في النسخة الحالية باسبتعاد كل من حسين الشحات ومحمود كهربا من مباراة بالميراس عقب مصافحتهما له عقب مباراة بايرن ميونخ.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بالميراس:


في حراسة المرمى: محمد الشناوى

في خط الدفاع: أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني

في خط الوسط: عمرو السولية - حمدى فتحي - محمد مجدى أفشة

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - والتر بواليا - محمد شريف

تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية البرازيلية


لم يسبق للأهلي أن واجه بالميراس في أي مناسبة سواء ودية أو رسمية، لكن تاريخ الأهلي مع الأندية ليست جيدة، حيث واجه إنترناسيونال في كأس العالم للأندية عام 2006 بنصف النهائي وخسر المارد الأحمر بهدف دون رد، قبل أن يواجهه مرة أخرى أمام كورينثاينز في نصف النهائي أيضا ولكن نسخة 2012 وخسرها أيضا بهدف دون رد.

ونجح الأهلي في تخطي عقبة الدحيل القطري في الدور الثاني من النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية، بهدف دون رد، وأحرز حسين الشحات هدف الشياطين الوحيد في اللقاء، مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة الأهلي وبالميراس اليوم


وتلتقون مع مباراة الأهلي ضد بالميراس اليوم وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما يصطدم المارد الأحمر بنظيره بالميراس في موقعة مثيرة ومرتقبة تأتيكم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

وينتظر نادي بالميراس تحقيق البرونزية لأول مرة في مسيرته، خاصة أنه يقدم مستويات باهتة في الأونة الأخيرة، رغم تتويجه ببطولة كأس الليبرتادوريس لكن المستوى لا يرتقي وهو ما يشير إليه النقاد الرياضيون حيث تعرض لهزيمة من تيجريس أونال المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بث مباشر مباراة الأهلي وبالميراس بدون تقطيع.

التشكيلة المنتظرة لبالميراس أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: ويفرتون.

في خط الدفاع: جوستافو جومي، ماتياس فينيا، ماركوس روخا، لوان.

في خط الوسط: جابرييل مينينو ، رفائيل فيجا، روني، دانيلو، زي رافائيل.

في خط الهجوم: لويس أدريانو.

نادي بالميراس مستواه غير ثابت وهو ما يظهر في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، حيث يحتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة، بفارق 13 نقطة مع وجود 4 مباريات متبقية من الموسم، وفقد الأمل بشكل كبير في التتويج باللقب، أما الأهلي فيحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك لكن الأهلي يمتلك مباراتين مؤجلتين.
اكتبلنا تعليق