نتيجة مباراة بالميراس وتيجريس أونال اليوم 07-02-2021 كأس العالم للأندية


palmeiras-vs-tigres-uanl
تترقب الجماهير مواجهة مرتقبة ومثيرة على ملعب المدينة التعليمية في قطر مشاهدة مباراة تيجريس أونال وبالميراس بث مباشر اليوم الأحد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في تمام الاسعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منذ أيام قليلة نجح نادي بالميراس في خطف لقب كأس ليبرتادوريس على حساب مواطنه سانتوس بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي أقيم في الثلاثين من يناير الماضي، على ملعب الماركانا الشهير وسط حضور جماهير محدود.

الفوز على سانتوس لم يمنح بالميراس لقب كأس الليبرتادوريس فقط، بل منحه بطاقة العبور إلى مونديال الأندية الذي يقام في قطر، ليخوض أولى مبارياته منذ الدور نصف النهائي ويصطدم بفريق قوي وهو المكسيكي تيجريس أونال.

تشكيل بالميراس المتوقع أمام تيجريس أونال اليوم:


حراسة المرمى: ويفيرتون

الدفاع: روتشا – لوان – جوستافو جوميز – فينيا

الوسط: دانيلو – زي رافاييل – مينينو – فييجا – روني

الهجوم: لويز أدريانو

ماكيلي يدير مواجهة تيجريس أونال وبالميراس البرازيلي:


ووقع الاختيار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الهولندي داني ماكيلي من أجل قيادة الطاقم التحكيمي لمباراة تيجريس أونال المكسيكي وبالميراس البرازيلي، ويعاونه كل من ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا، والهولنديان كيفين بلوم ويوخيم كامبوس في تقنية الفيديو، والحكم الرابع سيكون السنغالي ماجت ندياي.

موعد مباراة تيجريس أونال وبالميراس اليوم


يصطدم بطل أمريكا الجنوبية بنظيره بطل الكونكاكاف في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 20:00 بتوقيت دمشق، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش.

وكان تيجريس أونال حقق فوزا مثيرا على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي "الدور الثاني"، ليضرب موعدا مع بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

تشكيل تيجريس أونال المتوقع أمام بالميراس:


حراسة المرمى: ناهويل جوزمان

خط الدفاع: لويس رودريجز - دييجو رييس - فرانشيسكو ميزا - كارلوس سالسيدو - خيسوس دويناس

خط الوسط: رافائيل كاريوكا - جويدو بيزارو - لويس كوينونيس - خافيير أكينو

خط الهجوم: أندريه بيير جيناك
اكتبلنا تعليق