نتيجة .مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم 21-2-2021 الدوري الفرنسي

يحل نادي الإمارة الفرنسية ضيفا على البي اس جي مساء اليوم الأحد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر اليوم في قمة مباريات المرحلة السادسة والعشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بارك دي برانس.

القنوات الناقلة لقمة باريس وموناكو

يتطلع فريق باريس سان جيرمان لحسم قمة موناكو التي تقام مساء اليوم على ملعب بارك دي برانس وتشاهدونها من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 6 ويعلق عليها جواد بده.

باريس سان جيرمان يدخل مباراة موناكو اليوم وهو في قمة السعادة بعد أن وضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الكبير والكاسح خارج قواعده على برشلونة برباعية مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الكامب نو.
ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، ويسعى للوصول إلى القمة، أو محاولة الضغط على المنافسين في ظل صراع مميز هذا الموسم اختفى في السنوات الأخيرة، خاصة من جانب ليون الذي ارتقى للصدارة مؤقتا بعد الفوز على بريست في افتتاحية الجولة، كما أن ليل يمتلك نفس رصيد ليون قبل أن يخوض لقاء الأسبوع الحالي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام موناكو:

حراسة المرمى: كايلور نافاس
خط الدفاع: كورازوا، كيمبيمبي، ماركينيوس، أليساندرو فلورينزي
خط الوسط: ماركو فيراتي، ادريسا غايا، لياندرو باريديس
خط الهجوم: كيليان مبابي، ماورو ايكاردي، ايدير ساربيا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

قمة كبيرة ومرتقبة في الدوري الفرنسي، قد تعيد موناكو للواجهة من جديد وقد تبتسم للباريسيين كما ابتسمت لهم في الكامب نو، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت لبنان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب.



اكتبلنا تعليق