نتيجة مباراة الوداد الرياضي وبترو اتلتيكو اليوم 23-2-2021 دوري ابطال افريقيا

يواجه وداد الأمة نظيره الأنجولي بترو أتلتيكو على ملعب 11 نوفمبر مشاهدة مباراة بترو أتلتيكو والوداد الرياضي بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
قمة كبيرة في إفريقيا دائما ما كانت تخطف الأنظار، لكن في الفترة الحالية يبدو الوداد البيضاوي أكثر قوة ورغبة وتمكنا مع ابتعاد بترو أتليتكو عن تقديم مستويات كبيرة في السنوات الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة بترو أتلتيكو والوداد البيضاوي
أعلنت قنوات Bein Sports القطرية أنها ستقوم بنقل لقاء الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 8 ويعلق عليها المغربي جواد بده.

أصحاب الأرض عادوا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بخسارة من حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون رد، وهي بداية مخيبة للغاية، تصب في صالح الوداد الذي سيكون أكثر رغبة وقوة من أجل حصد 3 نقاط ثمينة تضاف إلى خزائنه، بث مباشر مباراة الوداد البيضاوي وبترو أتلتيكو بدون تقطيع اليوم في ثاني جولات دور المجموعات.

توقيت مباراة الوداد وبترو أتلتيكو اليوم

ويضرب نادي الوداد البيضاوي موعدا قويا مع نظيره بترو أتلتيكو على ملعب الأخير في تمام الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 14:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 17:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 16:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 16:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 16:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 14:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 15:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 15:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 15:00 مساء بتوقيت دمشق.

شهدت مباراة الجولة الأولى للوداد البيضاوي أزمة كبيرة بعد أن رفضت الحكومة المغربية استقبال فريق كايزر تشيفيز الجنوب الإفريقي على خلفية ظهور حالات من السلالة الجديدة لفيروس كورونا في جوهانسبرج، وهو ما جعل السلطات المغربية تقوم بهذا الأمر، ليتأجل اللقاء ، وتقرر إقامته في القاهرة، قبل أن يعتذر الفريق الجنوب إفريقي ويتم تأجيلها للمرة الثانية.
اكتبلنا تعليق