نتيجة مباراة راسينغ ابيديجان وبيراميدز اليوم 14-02-2021 كأس الكونفيدرالية الأفريقية


racing-abidjan-vs-pyramids
يذهب الفريق السماوي في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى الملعب الأولمبي إبيمبي لملاقاة بطل ساحل العاج مشاهدة مباراة بيراميدز وراسينج كلوب بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور الـ 32 مكرر من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحلم بيراميدز بمداعبة اللقب، خاصة بعد أن فقده في الموسم الماضي على يد نهضة بركان في المواجهة النهائية التي صبت في صالح الفريق المغربي، والأخطاء في هذه المباراة ممنوعة على زملاء عبد الله السعيد الذي يغيب عن رحلة أبيدجان للإصابة.

تشكيلة منتظرة لبيراميدز أمام بطل ساحل العاج في غياب السعيد:


في حراسة المرمى: شريف إكرامي

في خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - علي جبر – طارق طه

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق – إسلام عيسى

في خط الهجوم: رمضان صبحي – جون أنطوي – إيريك تراوري.

توقيت مباراة بيراميدز وراسينج كلوب اليوم


ويلتقي بيراميدز مع راسينج كلوب أبيدجان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

وعبر نادي راسينج كلوب أبيدجان إلى دور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد أن فشل في تخطي فريق حوريا كوناكري الغيني في الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا المؤهل لدور المجموعات لينتقل إلى البطولة الثانية، حيث تفوق في الدور الأول من التشامبيونزليج على أسكو توجو رغم تعادلهما في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-2 مستفيدا من احتساب الهدف خارج الأرض.

القنوات الناقلة لمباراة راسينج كلوب أبيدجان وبيراميدز اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة بيراميدز ضد راسينج كلوب أبيدجان اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس والتي تتابعونها عبر القمر الصناعي نايل سات.
اكتبلنا تعليق