نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم 20-2-2021 الدوري الاسباني

يصطدم رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بنظيرهم بلد الوليد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم السبت في ختام اليوم الثاني من مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب نيوفو جوسي زورييلا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية.

لم تمر أيام قليلة إلا ويتلقى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أزمة جديدة على مستوى الإصابات التي تضرب الفريق بشكل في الأونة الأخيرة، وكان آخرها إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيما والمهاجم الذي يعتمد عليه زيزو بشكل كبير، بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بدون تقطيع.

ويعول زيدان على أسماء من الشباب القادمين من الكاستيا، وفي مقدمتهم ميجيل جوتييريز وفيكتور تشوت، وأنطونيو بلانكو وسيرجيو أريباس، وهوجو دورو، خاصة بعد إصابة كريم بنزيما وداني كارفخال وأودريوزلا، وإيدير ميلتاو ومارسيلو وفيدي فالفيردي ورورديجو جوس وإيدين هازارد، وبالطبع كلها عنصار أساسية ومهمة في تشكيلة زيزو.

وضمت قائمة الريال لمواجهة بلد الوليد اليوم:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – دييجو ألتوبي
في خط الدفاع: فيرلان ميندي – ميجيل جوتييريز - رافاييل فاران – ناتشو فيرنانديز – فيكتور تشوست
في خط الوسط: أنطونيو بلانكو – سيرخيو أريباس - كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – إيسكو
في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – هوجو دورو - ماريانو دياز – ماركو أسينسيو – لوكاس فاسكيز

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت

تواجه كتيبة الريال نظيرتها بلد الوليد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، وباتت لديه فرصة مميزة خاصة بعد أن فقد أتلتيكو مدريد 4 نقاط في آخر مبارياته الأمر الذي منح الثقة لرفقاء زيدان من أجل العودة والمحافظة على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي على حساب برشلونة، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم السبت في خضم منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بعد أن ودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق مغمور قادم من الدرجات الأدنى وهو ديبورتيفو ألكويانو، لعب الملكي 5 مباريات في بطولة الدوري الإسباني فاز في 4 منها على ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، وعلى هويسكا بهدفين لهدف، وعلى خيتافي وفالنسيا بثنائية بيضاء، وتعرض لهزيمة من ليفانتي قبل 3 جولات.

أما بلد الوليد، فلم يحقق أي فوز خلال آخر 5 مواجهات لعبها الفريق، فتعادل في 3 مباريات أمام إلتشي وليفانتي بهدفين لمثلهما، وأمام إيبار بهدف في كل شبكة، وخسر أمام هويسكا بثلاثة أهداف لهدف، ومن ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

ولم يتمكن نادي بلد الوليد من التأهل في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث خسر من ليفانتي المتألق في دور الستة عشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويعاني على مستوى النتائج والترتيب فهو يأتي في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة، وعلى بعد 5 نقاط فقط من هويسكا متذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.
اكتبلنا تعليق