نتيجة مباراة شالكة وبورسيا دورتموند اليوم 20-2-2021 الدوري الالماني

يواجه الأزرق الملكي نظيره أسود الفيستفاليا في مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وشالكه بث مباشر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا" في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب فيلتينس ارينا.

يبدو أن نادي شالكه العريق سيكون أول الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، خاصة أنه يأتي في المركز الأخير بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 9 نقاط فقط، فيقدم الفريق الأزرق أسوأ مبارياته ويعيش فترة للنسيان، بث مباشر مباراة شالكه وبروسيا دورتموند بدون تقطيع في الجولة 22 من الدوري الألماني.

الفوز الوحيد الذي حققه شالكه في الموسم الحالي جاء يوم 9 يناير الماضي على حساب هوفنهايم وانتهت بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وهي البداية للمدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

موعد مباراة شالكه وبروسيا دورتموند اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة بروسيا دورتموند وشالكه اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس.

ويعاني دورتموند على مستوى الدوري الألماني فالفريق لم يحقق أي انتصار في شهر فبراير الجاري، وكان الفوز الأخير أمام أوجسبورج في الثلاثين من يناير بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها خسر أمام فرايبورج بنتيجة 2-1، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام هوفنهايم.

أما على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد تمكن من تسجيل انتصار ثمين خارج قواعده على إشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب دور الستة عشر من المسابقة، ليضع قدما في دور الثمانية.

تشكيل دورتموند المتوقع أمام شالكه:

في حراسة المرمى: مارفن هيتز
في الدفاع: رافائيل جيريرو- ماتس هوميلز- مانويل أكانجي- ماتيو موري
في الوسط: محمود داوود- إيمري كان- جود بيلينجام
في الهجوم: ماركو رويس- إيرلينج هالاند- جادون سانشو
اكتبلنا تعليق