نتيجة مباراة سموحة والمصري اليوم 22-2-2021 الدوري المصري

ينتقل فريق الفريق البورسعيدي لخوض اختبار صعب أمام نظيره السكندري مشاهدة مباراة المصري وسموحة بث مباشر اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

المركز الثاني يغازل المصري البورسعيدي

الفوز سيعني الكثير لأبناء المدير الفني علي ماهر، خاصة أنه سيرفع رصيدهم للنقطة الثالثة والعشرين ويرتقي بهم إلى وصافة الدوري بنفس رصيد مصر للمقاصة الذي تفوق على وادي دجلة منذ يومين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيكون فارق الأهداف في صالح الفريق البورسعيدي، حيث سجل 14 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

ويمكن للمصري أن يواصل تألقه حيث لم يتعرض للهزيمة في آخر 4 لقاءات، ومنذ الهزيمة أمام الزمالك بهدف دون رد في الثاني عشر من يناير الماضي، وتبعها بانتصار على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة، ثم تعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف وجاءت آخر مبارياته أمام المقاولون وتغلب بهدف نظيف.

تشكيل المصري المتوقع أمام سموحة:

في حراسة المرمي: عصام ثروت.
في خط الدفاع: عمرو موسي، علاء عطا، محمد صالح، أحمد شديد قناوي.
في خط الوسط: فريد شوقي، سعيدو سمبدوري، مصطفي سلطان.
في خط الهجوم: عمر كمال عبدالواحد، محمد عنتر، أحمد جمعة.

أما سموحة فليس بعيدا عن المصري فثلاث نقاط ستجعله يتساوى مع الفريق البورسعيدي، حيث يحتل أبناء المدرب أحمد سامي المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

تشكيل سموحة المنتظر أمام المصري:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان
في خط الدفاع: رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، أحمد جمال، أطهر الطاهر
في خط الوسط: أحمد حمص ، محمود حليمو، أحمد عبدالقادر، مصطفى فتحي
في خط الهجوم: عبدالكبير الوادي، حسام حسن.

توقيت مباراة المصري وسموحة اليوم

ويلتقي المصري مع سموحة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق