نتيجة مباراة غزل المحلة وسيراميكا اليوم 22-2-2021 الدوري المصري

تترقب جماهير مصر واحدة من المباريات الصعبة في دور الـ 32 من بطولة الكأس مشاهدة مباراة سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب حرس الحدود "ستاد المكس".

نحن اليوم على موعد مع مباراة قوية وهى إحدى أهم المباريات بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، خاصة أن جميع المباريات الأخرى، كان أحد أطرافها من الدوري الممتاز، والثاني من الأقسام الأدنى، أما لقاء اليوم فهو مختلف تماما لأنه يجمع بين فريقين يقدمان مستويات مميزة في الفترة الماضية.

توقيت مباراة سيراميكا ضد غزل المحلة اليوم

وتتابعون مباراة سيراميكا كليوباترا ضد غزل المحلة مساء اليوم في تمام الساعة 15:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 15:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 15:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 15:30 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 15:30 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 15:30 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 15:30 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 14:30 مساء بتوقيت القاهرة، 14:30 مساء بتوقيت دمشق، 14:30 مساء بتوقيت فلسطين.

لم يخض فريق سيراميكا أي مباراة في الأدوار التمهيدية من كأس مصر، لذا يلاقي نظيره المحلة في مستهل مشواره، أما على مستوى بطولة الدوري فيحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة ويقدم نسخة ممتازة في الظهور الأول له بدوري الأضواء والشهرة.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام غزل المحلة:

في حراسة المرمى: عامر عامر.
في خط الدفاع: سيف تقا، عبدالله محمود، محمد توني، فابريس نجا.
في خط الوسط: محمود نبيل، كوامي بونسو، صالح جمعة.
في خط الهجوم: ميدو جابر، محمد إبراهيم، شادي حسين.

ويعيش نادي غزل المحلة نفس الكيفية لفريق سيراميكا، لكن الوضع مختلف بالنسبة لفريق زعيم الفلاحين الذي يملك تاريخا طويلا سواء في بطولة كأس مصر أو بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام سيراميكا:

في حراسة المرمى: عمرو شعبان.
خط الدفاع: يحيي حامد، أحمد عيد، محمد فتح الله، فتحي مبروك.
خط الوسط: أشرف السيد، هشام عادل، أحمد اباظة، عبده يحيى، خالد رسلان.
خط الهجوم : إسلام فؤاد.
اكتبلنا تعليق