نتيجة مباراة طلائع الجيش وسموحة اليوم 12-02-2021 الدوري المصري


tala-al-jaish-vs-smouha
ينزل الفريق السكندري Somoha ضيفا على الفريق العسكري Tala'ea El Gaish مشاهدة مباراة طلائع الجيش وسموحة بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري على ملعب جهاز الرياضة العسكري وذلك في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل طلائع الجيش مواجهة اليوم وهو في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، أما سموحة فيحل التاسع برصيد 16 نقطة ويمني النفس لتحقيق الفوز الرابع هذا الموسم.

موعد مباراة طلائع الجيش ضد سموحة اليوم


ويحل نادي سموحة ضيفا على نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمان، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس.

في آخر 5 مواجهات خاضها فريق طلائع الجيش، تمكن من تحقيق الانتصار في مواجهتين على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف دون رد، وعلى البنك الأهلي بثنائية نظيفة، وخسر من بيراميدز بهدف دون رد، ومن سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، وتعادل في لقاء وحيد أمام المقاولون العرب.

تشكيلة منتظرة لطلائع الجيش أمام سموحة:


في حراسة المرمى: محمد بسام.

في خط الدفاع: على الفيل - خالد سطوحي - أحمد زولا - إسلام محارب.

في خط الوسط: أحمد سمير - محمد ناصف - مهند لاشين - فرانك ستيفن - محمد شحاتة.

في خط الهجوم: عمرو جمال.

أما سموحة في آخر 5 مباريات فقد تعادل في 3 مناسبات أمام الإنتاج الحربي وبيراميدز وإنبي بنتيجة 1-1، وحقق الفوز في مواجهتين على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، وعلى الإسماعيلي بثنائية بيضاء.

التشكيل المحتمل لسموحة أمام طلائع الجيش:


في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: رجب نبيل – أحمد جمال – محمود البدري – أطهر الطاهر.

في خط الوسط: محمد حليميو – محمد كناريا – مصطفى فتحي – إسلام جمال – رفيق كابو.

في خط الهجوم: حسام حسن
اكتبلنا تعليق