نتيجة | مباراة طلائع الجيش والقناة اليوم 18-2-2021 كاس مصر


يلتقي الفريق العسكري مع نظيره الساحلي عصر اليوم مشاهدة مباراة طلائع الجيش والقناة بث مباشر اليوم الخميس في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستاد السويس الجديد.

طلائع الجيش يتقدم خطوة بخطوة بعيدا عن المراكز الأخيرة، على عكس البداية المحبطة للفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يأتي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، محققا 3 انتصارات فقط، وتعادل في مثلهم، وخسر في 7 مباريات.

مشوار الطلائع في الدوري حتى الآن


لم يظهر طلائع الجيش في البداية بشكل جيد فقد تعادل أمام الجونة بهدف لمثله، ثم خسر من طلائع الجيش ومصر للمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، ومن الزمالك بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق أول فوز له أمام وادي دجلة بهدف دون رد، وبعدها خسر من سيراميكا بهدفين مقابل هدف، وتفوق على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف نظيفة، وحقق الفوز الثالث له هذا الموسم على حساب البنك الأهلي بثنائية، وتعادل في مواجهتين أمام المقاولون العرب وسموحة بنتيجة 1-1، وخسر من بيراميدز بهدف.

تشكيل طلائع الجيش المحتمل أمام القناة:

حراسة المرمى: محمد بسام.
خط الدفاع: على الفيل، خالد سطوحي، احمد زولا، اسلام محارب.
خط الوسط: أحمد سمير، محمد ناصف، مهند لاشين، فرانك ستيفن، محمد شحاتة.
خط الهجوم: عمرو جمال.

وتأهل القناة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المصري إلى دور الـ 32 من كأس مصر، عقب الفوز على الأوليمبي بهدف في الدور التمهيدي الثالث، قبل أن يقصي المريخ البورسعيدي من الدور التمهيدي الرابع بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

توقيت مباراة طلائع الجيش والقناة اليوم

ويلتقي طلائع الجيش مع القناة اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.
اكتبلنا تعليق