نتيجة مباراة توتنهام ووست بروميتش ألبيون اليوم 07-02-2021 الدوري الانجليزي


tottenham-vs-west-bromwich
يحتضن ملعب توتنهام هوتسبر واحدة من لقاءات السبيرز المهمة مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم الأحد في المحطة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

ابتعد نادي توتنهام كثيرا عن منطقة المقدمة، حيث تراجع للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وتوقف رصيده عند النقطة الثالثة والثلاثين، مكتفيا حتى الآن بتسع انتصارات وتلقى 6 هزائم وتعادل في مثلهم، وهو يحاول الخروج من النفق المظلم، خاصة مع توالي الهزائم في آخر الجولات.

في آخر 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، لم تبتسم الساحرة المستديرة لأبناء المدرب جوزيه مورينيو، حيث تعرض للخسارة من ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ملعب توتنهام هوتسبر، قبل أن يخسر من برايتون خارج قواعده، وفي الجولة الماضية سقط على ملعبه من جديد أمام تشيلسي بهدف دون رد، مشاهدة مباراة توتنهام ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم الأحد.

تشكيل توتنهام هوتسبر أمام وست بروميتش


حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: أورييه، ألدرفايريلد، داير، دافيس.

خط الوسط: هوبيرج، سيسوكو، لو سيلسو.

خط الهجوم: بيرجوين، سون هيونج، هاري كين.

ويحتل نادي وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، ولم يحقق سوى فوزين فقط في 22 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، وخسر في 14 مواجهة ولم يصل أي فريق لهذا الرقم سوى شيفيلد (14 هزيمة).

تشكيل وست بروميتش ألبيون المتوقع أمام توتنهام:


حراسة المرمى: جوستون

الدفاع: أوشيه، بارتلي، أجايي، فورلوج

الوسط: ليفرمور، ساويرس، تاوسيند، بيريرا

الهجوم: ديانجانجا، روبينسون

توقيت مباراة وست بروميتش ألبيون وتوتنهام اليوم


تلتقون مع مباراة وست بروميتش ألبيون ضد توتنهام اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق