نتيجة مباراة وادي دجلة وغزل المحلة اليوم 07-02-2021 الدوري المصري


wadi-degla-vs-ghazl-el-mahallah
يحتضن ملعب السلام "الأهلي" انطلاقة اليوم الأخير من منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري مشاهدة مباراة وادي دجلة وغزل المحلة بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وسيكون الحكم محمود بسيونى هو المكلف لإدارة مباراة غزل المحلة ووادي دجلة اليوم ويعاونه كل من حكم مساعد أول أحمد ساهر، وحكم مساعد ثان طارق مصطفى والحكم الرابع محمد السيد، أما حكام تقنية الفيديو فهما محمد عادل وعمرو عايد.

ويتمسك غزل المحلة بأمل التواجد في الموسم المقبل ضمن الكبار، ورغبته في عدم التواجد ضمن الأندية التي تصارع طيلة الموسم من أجل البقاء، واليوم هي محاولة لمواصلة تحقيق المفاجأة في بطولة الدوري المحلي.

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، وقد حقق فوزه الثاني هذا الموسم في المحطة الماضية على حساب الزمالك في مفاجأة كبيرة بهدفين مقابل هدف.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام دجلة:


حراسة المرمى: عمرو شعبان.

في الدفاع: محمود علاء – أحمد عيد – محمد فتح الله – هاني عادل.

في الوسط: أحمد النادري – أشرف السيد – خالد رسلان – عبده يحيى.

في الهجوم: محمود صلاح – إسلام فؤاد.

وادي دجلة ورغم تذيله لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، إلا أن فوز وحيد قد يعيد الفريق إلى مراكز أفضل، حيث حقق الفريق الأصفر الفوز في جولة وحيدة فقط، وخسر في 5 مباريات وتعادل في نسخة واحدة.

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام المحلة


حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: يعقوبو - خالد رضا - محمود مرعي - إيهاب المباركي.

خط الوسط: أحمد مجدي - محمد عبد العاطي - أحمد سعيد.

خط الهجوم: محمد هلال - كاليدرون - رودني أنطوي.

توقيت مباراة غزل المحلة ووادي دجلة:


ويلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره وادي دجلة اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس بتعليق أيمن الكاشف.
اكتبلنا تعليق