نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون اليوم 14-02-2021 الدوري الانجليزي


west-bromwich-vs-man-united
يثق جونار أولي سولسكاير في الشياطين الحمر لتجاوز وست بروميتش مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ذا هاوثورنس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تلقى نادي مانشستر يونايتد دفعة قوية بعد أن أكد عبوره إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على وست هام يونايتد بصعوبة بالغة بهدف سكوت مكنوميناي في الدقيقة الثامنة من الوقت الإضافي الأول بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وست بروميتش:


حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: ماجواير، بايلي، لينديلوف، بيساكا، شاو.

خط الوسط: مكتومناي، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، كافاني.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش اليوم والقنوات الناقلة


تقوم قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بنقل مباراة وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد اليوم على الهواء مباشرة بتعليق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر.

ويبدو أن وست بروميتش ألبيون سيكون واحد من الأندية الثلاثة التي ستهبط إلى دوري البطولة الإنجليزية في الموسم المقبل، خاصة أنه يأتي في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 12 نقطة.

تشكيل وست بروميتش ألبيون أمام مانشستر يونايتد:


حراسة المرمى: صامويل جونستون.

خط الدفاع: دارنل فورلونج، سيمي اجاي، برانسلاف ايفانوفيتش، كايل بارتلي، فيديريكو سيرايوكو.

خط الوسط: ماثيو بيريرا، كونور كالاغر، روماين ساويرس، جرادي ديجانا.

خط الهجوم: كارلان جرانت.

باوسون يقود مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش تحكيميا


ويدير مباراة وست بروميتش ألبيون اليوم أمام مانشستر يونايتد الحكم كريج باوسون ويعاونه كل من حكم مساعد ثان هاري لينارد، وحكم مساعد ثان ريتشارد ويست، والحكم الرابع جاريد جيليت، بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق