نتيجة مباراة ليدز يونايتد وولفرهامبتون اليوم 19-2-2021 الدوري الانجليزي

يلتقي الذئاب مع ليدز يونايتد في مواجهة قوية مشاهدة مباراة وولفرهامبتون وليدز يونايتد بث مباشر اليوم الجمعة بافتتاحية مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينيو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
قبل هذه المواجهة الصعبة فإن ليدز يونايتد يتفوق على نظيره وولفرهامبتون في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المرتبة الحادية عشر برصيد 32 نقطة، وقد سجل 10 انتصارات هذا الموسم، وتعادل في مناسبتين وخسر في 11 مواجهة كان آخرها أمام أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

لم يحقق ليدز يونايتد في العام الحالي سوى 3 انتصارات فقط على حساب نيوكاسل يومايتد بهدفين مقابل هدف، وعلى ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى كريستال بالاس بثنائية نظيفة.

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون:

حراسة المرمى: إيلان ميسلير.
خط الدفاع: ليام كوبير – روبين كوش – لوك أيلينج.
خط الوسط: إزجان أليوسكي – كالفن فيليبس – ماتيوز كليتش – دالاس – رافينيا.
خط الهجوم: جاك هاريسون – بامفورد.

موعد مباراة ليدز يونايتد وولفرهامبتون اليوم

وتتابعون مباراة وولفرهامبتون وليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

أما وولفرهامبتون صاحب المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيمني النفس بتسجيل انتصار ثان على التوالي بعد التفوق على ساوثهامبتون بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع:

في حراسة المرمى: باتريسيو
خط الدفاع: ويلي بولي - كودي - كيلمان
خط الوسط: نيلسون - نيفيس - سايس - لياندير - نيتو
في الهجوم: بودينس – خيمينيز
اكتبلنا تعليق