نتيجة مباراة وولفرهامبتون وليستر سيتي اليوم 07-02-2021 الدوري الانجليزي


wolverhampton-vs-leicester
تواجه كتيبة الثعالب نظيرتها الذئاب في قمة إنجليزية مشتعلة على ملعب مولينيو مشاهدة مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تلقى نادي ليستر سيتي دفعة قوية قبل مواجهته المرتقبة أمام وولفرهامبتون اليوم، بعد سقوط نادي مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم أمام إيفرتون أمس السبت في قمة مباريات اليوم الافتتاحي لمنافسات المرحلة 23 من البريمير ليج.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد وولفرهامبتون اليوم


وسيحاول نادي ليستر سيتي تحقيق الفوز اليوم على نظيره وولفرهامبتون "المنتشي" في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة.

وحصد وولفرهامبتون 3 نقاط ثمينة في الجولة الماضية أمام أرسنال، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البريمير ليج، حيث جاء التفوق على الجانرز ليكون الانتصار رقم 7، لكنه ليس الموسم الأكثر قوة بالنسبة للذئاب الذين تراجعوا بشكل كبير على مستوى النتائج والمراكز.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام ليستر سيتي:


حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: لياندير ديندونكير - ويلي بولي- كونور كودي.

خط الوسط الدفاعي: نيسلون سيميدو- نيفيس- جواو موتينيو- مارشال.

خط الهجوم: أداما تراوري- دانيال بودينس- بيدرو نيتو.

ويأتي ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، على بعد 3 نقاط فقط من مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني والذي تعثر أمام إيفرتون أمس وخروجه بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3، وعلى بعد 5 نقاط من مانشستر سيتي الذي يصطدم بليفربول في قمة الجولة.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام ولفرهامبتون:


حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: تيموثى كاستيانى، جونى إيفانز، ويسلى فوفانا، جيمس جاستين

خط الوسط: يورى تيليمانز، ويلفريد نديدى، هيرفى بارنيز

الهجوم: جيمس ماديسون، مارك ألبرايتون، جيمى فاردى
اكتبلنا تعليق