نتجية مباراة النجم الساحلي ويونغ بوفالوس اليوم 14-2-2021 في الكونفدرالية الافريقية


young-buffaloes-vs-etoile-du-sahel
ينزل نادي النجم الساحلي التونسي ضيفا على نظيره يونج بوفالويس الاسواتيني مشاهدة مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ترايد فيير وذلك في ذهاب دور الإثنين والثلاثين "الثاني" من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتشاهدون مباراة النجم الساحلي التونسي ومضيفه يونج بوفالويس الاسواتيني عبر قناة التونسية الأولى "التليفزيون التونسي" بتعليق عربي ووجود استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم تونس السابقين، بث مباشر مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس بدون تقطيع اليوم في الكونفيدرالية.

ويرغب يونج بوفالويس الاسواتيني في تحقيق المفاجأة خاصة أنه قادم من منافسات دوري أبطال إفريقيا في الأدوار التمهيدية، حيث تمكن من عبور لو ميساجير نغوزي البوروندي بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-1، قبل أن يودع دوري الأبطال أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 6-3 في مباراتين مثيريتين.

توقيت مباراة النجم الساحلي يضد يونج بوفالويس:


ويلتقي نادي النجم الساحلي مع نظيره يونج بوفالويس اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة.

أما النجم الساحلي فحاول أن يظهر في ثوب البطل، وكان له ما أراد حين تعادل مع المقاولون العرب بدون أهداف في دور الـ 32 الأول، وفي الإياب تفوق بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم سليماني كوليبالي، صاحب الهروب الشهير من الأهلي المصري.

تشكيل النجم الساحلي التونسي المتوقع أمام يونج بوفالويس:


في حراسة المرمى: رامي القابسي

في خط الدفاع: وجدي كشريدة، مرتضى بن وناس ، صدام بن عزيزة، عمر كوناطي

في خط الوسط: ايوب عياد ، سليم بوخنشوش ، حمزة لحمر ، دارون جونزاليس

في خط الهجوم: سلمياني كوليبالي ، ياسين الشيخاوي.
اكتبلنا تعليق